الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفظع القصص اللي قرأت بجد أبكتني وأحزنتني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صعب نتفاهم
عضو جديد
عضو جديد
avatar

تاريخ التسجيل : 27/07/2009
مشاركاتى : 12
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

:my SMS : النص
:my MMS :

مُساهمةموضوع: أفظع القصص اللي قرأت بجد أبكتني وأحزنتني   الثلاثاء 28 يوليو 2009 - 20:29

[color=violet][center]

----------------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

قصة مؤثرة ياليت تقرونها وتتعظون ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا قريت هالقصه من احد المنتديات وحبت انقلها لكم للعظه والحذر من الشغلات،،،

حبيباتي هذي قصة من أفظع القصص اللي قرأت بجد أبكتني وأحزنتني
أنا ماأبغى أنكد عليكم بس عشان ندعي لصاحبة القصة
وعشان نرسلها للناس عشان يستفيدوا.................


انها قصة حقيقية تبكي لها القلوب قبل العيون لم اعرررضها
هنا طلبا للحلوووول لانها عديمة الحل ولكنها طلبت مني
عرضها باصرارلانها ارادت لكل اخوانها في الاسلام قبللللل
اخواتها ان ياخذوا العبرة من قصتها.....

اختي هذه قبل ان تكون صديقتي عاشت اياما جميلة الكل يحسدهاومن ضمنهم زميلاتها في المدرسة عندما تكلمني عن زوجها وحبيبها كانها تتكلم من خيال وليس واقع انه زوج صالح وملتزم ليس لدرجة التشدد لكنه يؤدي فروضه على اكمل وجه ومهتم بادكاره وصلواته حتانها تقول لي لم يترك الوتر يوما حتى وان كان مريضا او عائدا من
سفر طويل كانت سعيدة به جدا جدا حسبنا الله على من قلب سعادتها شقاء:


كنت لها الاخت التي لم تلدها امها كانت تحكي لي عن كل حياتها كانت انسانة مثالية لا تجرح احدا ابدالا بالكلام ولا بالافعال الكل يحبها زميلاتهاوطالباتها كانت دائمة البشاشة ولا تعطي الامور اكثرمن حقها كانت ملتزمةلطالما دخلت عليها وهي تؤدي سنة الضحى في مصلى المدرسة لا تتقاعسفي مساعدة من يطلب المساعدة محترمة وتقوم بواجباتها على اكمل وجه
تحب الناس كلهم وتثق بمن حولهاومن هنا بدات مشكلتها وارجومن كل من يقراها ان يدعوا لها بالشفاء فهو الشافي المعافي....



بعد حوالي سنة من زواجها حملت وبعد ثلاثة شهور من حملها بدا معها نزيف خفيف نصحتها الدكتورة بالراحة التامة من العمل
ومن اعمال البيت ايضااااااوهنا كانت مشكلتها الحقيقية رغم انها اخدت اجازة من المدرسةالا انه لابد من اعمال البيت من تنظيف وغسيل ملابس مع ان زوجهااااكان يساعدهااا واغلب اكلهم من المطاعم ومع اعمال المنزل بدا النزيفيزداد ثم نزل الجنين وهي لم تكمل الخمسة اشهر تكررت هدة الاسقاطات ثلاثة مرات




وعندما اكمل عمر زواجهم ثلاثة سنوات حملت الحمل الرابع ولكن هدة المرة طلبت منها الدكتورة الراحة التامة التامة في
السرير مع رفع الرجلين قليلا كما منعتها من النوم مع زوجهاحتى يثبت الحمل كانت تكلمني يوميا عن معاناتها وانها ملت من السرير وانهاتحس انها مقصرة مع زوجها وكنت اصبرها بزياراتي لها وكانت تحكي عن معاملة زوجها لها وانه كالملاك لا يدعها
تقوم من السرير وقد قطع جميع سهراته مع زملائه ليجلس بجانبهاوانه يقرا عليها كل يوم سورة البقرة وانه يغسل ملابسها ويقوم الليل يدعوا ان يثبت حملها كانت سعيدة معه ايما سعادة المهم انه في يوم اشار عليها زوجها باستقدام خادمة لان عمله اصبح على فترتين صباحي ومسائي وانها بحاجة لمن يساعدهاااا



اتصلت علي تستشيرني وانا اعرف انها لاتطيق الخدم ابدا وكانت دائما تحدرني من شغالتي فقلت لهاانها شر لابدمنه
وانها بحاجة لهاا في مثل هدة الظروف كرررت علي انا لااثق بهم وانا لااتحمل قدارتهم ساعمل انا واخدم نفسي
قلت لهااا وما دنب اللي في بطنك اظن انه اهم من كل شي واخدت اقنعها ان الخدم فيهم الصالح والطالح وان الله
سيرزقك بخادمة نظيفة تعينك وبعد محاولات مني استطعت افناعها وليتي لم افعل



وقرت هي وزوجها استقدام خادمة هندية لانها لاتحب الفلبينيات لقدتعقدت منهن في صغرهااوعندما اكملت صديقتي الثلاثة اشهر اتتها الخادمة كانت سمراء طويلة تتكلم بطلاقة وجريئة جدا وقد عملت
بالخليج عدة سنوات



وكانت متطمئنة منهااوكل يوم تكلمني وهي سعيدة بنظافتها واسلوبها لكنها تقول لي انها جريئة ولا تستحي من الرجال ولا تهابهم وطمانتها ان دلك بحكم انها سبق وان عملت في مدن كثيرةكانت الخادمة قد علمت بظرووف صديقتي وانها لاتنزل من السريركانت كل يوم تكلمني عن سعادتها مع زوجها وفرحتهما بالجنين والهدايا التي يحضرها لها زوجها كل شهر


الخادمة كانت ترى دلك كله وتسمع تغزله بها تقول لي عندما اقول له اخفض صوتك يقول ليست سوى خادمة
المهم تقول انه رافع الكلفة مع الخادمة يعطيها ملابسه لتغسلهايناديها لتحضر له الماءيغسل معها مفرشنا في فناء المنزل يغسل معها الزوالي تحمل معه بعض اغراض المنزل والخادمة لا تستحي منه ابدا عندما يريد الخروج تعطيه ورقة الاغراض النا قصة تستقبله عند الباب لتاخد منه الاغراض تطلب احيانا منه فوطا لها ادا اتتها الدورة دون ان تنا قشني حتى



وتقول بحكم اني متعبة لا استطيع النهوض تقول انا لا اشك بزوجي ابدا لانه راعي صلاة وصيام وصدقة واستغفار وتقول
اشك بنفسي ولا اشك به ولكني اريده ان يكون صارما معهادون ظلم وتقول لي عندما اناقشه واقول \لا ترفع الكلفة بينك وبينها ولا تعطيها وجه زيادة ولاتضحك بوجهها خلك شخصية عشان تخاف منك يقولي حررررررام هدي مغتربة ولازم ننسيها غربتهاا كنت دايما احدره منها لكن دون فايدة\


تتكلم معي وهي تبكي تقول\ انالم ارى منها الا كل طيب الا جرائتها وانا مني مرتاحة منها وانا كنت بدوري اطمنها
ااااواقول اصبري في يوم كلمتني تقول ملاحظة على الشغالة احيانا ادا دخلت عليها بدون ماتحس انها تحك المنطقة الحساسة عندها بطريقةغريبة وتقول اني خايفة مرررررة من الموضوع وانا طمنتها وقلت يمكن حساسية اشتروا لها كريم من الصيدلية



تقول لي بعد فترة لاحظت انها ورى زوجي وين ما راح وهي وراه حتى انها تدخل علينا وحنا مندمجين وتقول له
بابا يبغى شي طبعاااايبتسم ويقول لها لا شكرااا وتقول وانا تنبط كبدي واهاوشه واقول خلك شخصية وتراها حرمة
والشيطان شاطر ويقولي بكل برررررررووووودانا ما اشوف غيرك بالدنيا ااكلها وتقول لي وهي تبكي عارفةةةة ان زوجي
لايمكن يخوووون لانه موراعي سفريات ولا قد جرب الحريم قبلي ولا بعدي لكن حسبي الله على من قطعني من الرجال كلهم ومن الاولاد بعد


تقول ان الفترة اللي كنت فيها حامل طبعااا كنت ممنوعةمن الجماع وكان ياخد حقه الشرعي من القبل والضم
واحيانا ينزل بدون ما يقربني وتقول ان الموضوع هذا مضايقه جدا بس ما كان ما يبين لي ابدا ودائما يقولي
عشان خاطرك وخاطر البيبي كل شي يهون المهم اكملت صديقتي اشهر الحمل بسلام وانجبت ولددد
احلى من القمر وسموه محمد وتقول كانت الشغالة قايمة بي على اكمل وجه ومالاحظت عليها الا انها دايما تحك
منطقتهااا الحساسة وتطلب فوط صحية بالهبل طبعاااا هم كاشفين عليها وتحاليلها سليمة
تقول انا لهيت بالصغير عن الخادمة وزوجي كان ينام بغرفته عشان يرتاح من صياح البزر ويقوم لدوامه من دون ما يزعجنااا



وتقول طلعت الاربعين وكانت من احلى ليالينا انا وزوجي وكنت اراقب الخادمة ودائما انهرها انه ما تحتك بزوجي
ولا تطلب منه شي وادا بغت شي تجي تطلبه مني وكنت اقوله ادا طلبت منك شي قول لها تجي عندي وخلك شخصية ولا تهم فيك بس ادن من طين وادن من عجين


تقول طيبة زوجي ورحمته ودته في داهية وغرقني معاه حسبي الله ونعم الوكيل
بعد سنة قالت لهم الشغالة ابي اسافر ماما تعبان ووعدتهم انه ترجع لهم بعد شهرين وراحت بالاجازة وتقول ما خليت
شي ما شريته لها على حسابي ملابس وعطور وكريمات تقول حتى كاكاو لعياله شريت له وسافرت



تقول من قبل ما تروح بست شهور لاحظت زوجي ما ينام معي كثير مو زي اول وتقول يعني مرة بالشهر وتقول
ما ناقشته لانه مرة طيب معي ومعطيني جميع حقوقي الا الجماع يعني يشبعني كلام حلو وتقبيل ومداعبة بس
ما يجامعني وكنت مخليته على راحته المهم بعد شهر اتصلت عليها الخادمة وتقول اول ما كلمتها قلت وشلونك كيف ماما وبابا ومن هالكلام تقول على نياتي واخرشي اقوله متى تجين تقول الا الضحكة اللي شقت التلفون وتقولي كيف بابا مدام تقول احسبها تقصد ابوي واقولها بابا كبير الحمد لله طلع من المستشفى وتقول تضحك الخادمة قالت انا قول كيف بابا زوج مال انتي تقول وانبهر قلت طيب قالت روهي شوفي زوج من تحت احسن تقول واستغرب من كلامه قلت اكيد شاربه من بلاويهم تقول وتردعلي الطامة الكبررررى قالت زوج مال انتي ينام سوا سوا انا مرررة كويس بس خلاص انتي مافيه نووم
سواسوا تقول ويجن جنوني واقول لها يا كلبة يا كذابة

قالت روهي شوفي من تهت هدا مرض ما فيه طيب تقول سكرت بوجهها السما عة واحس الدنيا تدور بي وكان
زوجي بالدوام ولما جى فكرت وش اسوي وقلت ما ابي اظلمه يمكن كذابة وكنت مكذبتها مية بالمية لاني اثق فيه
اكثر من نفسي والله انه راعي ديييين لابعد الحدودهو اللي علمني للصدقة وهواللي عودني على الوتر لكنننن حسبي الله ونعم الوكيل




تقول تزينت باكمل زينة ونمت عنده وتدلعت عليه وقلت له ابيك تقول هويتمنع مني تقول بديت اشك وبكيت وقلت له اكيد
ما تبيني تقول قلت ابي منك طلب تقول قال امري لو تبين عيوني قلت تعاهدني تلبي لي طلبي تقول عاهدني وقلت له
المفاجئة ابي اشوف عضوك انصعق وارتبك وقالي مونظيف وما تروشت وبعدين قلت له انته عاهدتني وهنا نزل راسه
وبكى وحينها تاكدت ان الشغالة صادقة بكل كلمة قالي والله عمري ما فكرت بالحرررررام لكن هي بلتني بشرها
وانا سكت وجلس يقولي القصة\صدقيني مررررة وحدة جتني
وانتي نفاس واناقايم ابي اصلي بالليل وقالت لي بابا فيه حشرة كبير غرفة انا خفت وقلت اكيد ثعبان ورحت معها الغرفة ويوم دخلت الا الاطياب تعجعج واغرتني والشيطان شاطر والله اني بكيت ميةمرة اني سويت كذاتقول رديت عليه ببرود انا كنت احذرك منها واحذرك تدخل غرفتها كنت احذرك تتكلم معاها لكن ما سمعت كلا مي



المهم بكى وفرحت انا وقلت اكيد حس بخطاه لكنه قعد يصارخ ويقول دفعت الثمن غالي ايه دفعت الثمن غالي وقال شوفي عضوي تقول بغيت ادوخ بغى يغمى علي من شي ءشفته مو عضووووابدا ما باقي منه شي تخيلوا اللحم يطيح من جوانبه ويبني وادا بدا يلتحم يبدا يطيح قطع من جديد زي الغرغرينا بس ما ينتشر تقول والدم ما ياقف ولازم يلف عليه شاش ويغير
كل شويييي تقول بكيت عليه ورحمته لاني حسيته ضعيف مو رجال زي اول ونفسيته دماررر




طبعااا بعد فترة انتقلت لي العدوى لانه كان يجامعني والمرض في بداياته تقول رحنا لاكبر المستشفيات ويقولون لنا \المرض
هدا نادرجداجداجدا من وين جبتوه\الحمدلله على كل حال تقول دايما اقول اللي تعامل الخادمة بالحسنى اكيد ما تسوي
له شي لكن طلعت غلطانة وصدق المثل اللي يقول اتق شرمن
احسنت اليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تـــــــرڱـــــے
مجلس الادارة
مجلس الادارة
avatar

تاريخ التسجيل : 25/07/2009
مشاركاتى : 593
نشاط العضو :
80 / 10080 / 100

ذكر
مزاجك اليوم : عادي
المكان : فى عالمي الخـvipـاص
:my SMS :

ابي منك الدفا...

ولك مني الوفا...

ابي أضممك..

لين تتعب كتوفي..

واحط راسي على صدرك...

وتمسك كفوفك كفوفي...

‏وأبكي...؟

وأبكي...؟

وبيدك تمسح دموعي...

وأقولك أناكلي لك...

بكبريائي...

وبذلي...

وبخضوعي...


أحبك


:my MMS :

مُساهمةموضوع: رد: أفظع القصص اللي قرأت بجد أبكتني وأحزنتني   الثلاثاء 28 يوليو 2009 - 20:56

مشكوووور خيوووو ربى يعطيك الف عافيه
لاتحرمنا من جديدك تقبل مرورى المتواضع...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zamanoo.yoo7.com/
 
أفظع القصص اللي قرأت بجد أبكتني وأحزنتني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: "¬°•|الزاوية الأدبية|•°¬" :: ~*¤ô§ô¤*. منتدى الشباب للقصص والروايات.*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: